تيار الحكمة يعلن تأييده لمبادرة الصدر بشأن عقد جلسة طارئة للبرلمان حول اوضاع البصرة

تيار الحكمة يعلن تأييده لمبادرة الصدر بشأن عقد جلسة طارئة للبرلمان حول اوضاع البصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تيار الحكمة يعلن تأييده لمبادرة الصدر بشأن عقد جلسة طارئة للبرلمان حول اوضاع البصرة

تيار الحكمة يعلن تأييده لمبادرة الصدر بشأن عقد جلسة طارئة للبرلمان حول اوضاع البصرة

النور نيوز/ بغداد

أعلن تيار الحكمة الوطني، اليوم الخميس، تأييده لمبادرة زعيم التيار الصدر مقتدى الصدر بشأن عقد جلسة طارئة للبرلمان حول اوضاع محافظة البصرة.

وذكر المتحدث باسم التيار نوفل ابو رغيف في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “انطلاقا من الواجب السياسي والمسؤولية الوطنية، وتأكيداً لأهمية الخطوات السديدة المأمولة من الجميع بإزاء مشهدنا العراقي الراهن، وتعضيداً للمواقف الحقَّة في هذه الظروف الاستثنائية العصيبة التي يشهدها العراق، نعلن تأييدنا لمبادرة الصدر بعقد جلسة طارئة لمجلس النواب العراقي، بأسرع وقت ممكن لدراسة وتقرير مايتوجب على النواب القيام به في ضوء الأحداث المتسارعة وتداعياتها في محافظة البصرة”.

واوضح أنه ” يجب اتخاذ الإجراءات الحكيمة والقرارات الناجعة التي تصب في مصلحة البلد والمتظاهرين على حد سواء”.

 

وأشار إلى أن “على الجميع التصدي بهمم عالية لجمع الكلمة وتجاوز الهواجس الضيقة والأمور الثانوية، من أجل العراق الشامخ وسلامة أبنائه وعزّتهم”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تيار الحكمة يعلن تأييده لمبادرة الصدر بشأن عقد جلسة طارئة للبرلمان حول اوضاع البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يصل الكويت في أول زيارة رسمية له خارج البلاد

الحلبوسي يصل الكويت في أول زيارة رسمية له خارج البلاد اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.