اخبار الرياضة

تياجو سيلفا يصل للمباراة رقم 100 مع منتخب البرازيل

وصل نجم تشيلسي البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا للمباراة رقم 100 مع منتخب البرازيل، خلال مشاركته في مباراة السيليساو ضد كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب “ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز” في كولومبيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحل سيلفا بديلا في الشوط الثاني من المباراة، وكتب الاتحاد البرازيلي عبر صفحته على موقع “تويتر”: “100 مباراة مع المنتخب البرازيلي تياغو!  هذه القصة التي بدأت في يونيو 2008 وصلت إلى الرقم 100 اليوم”.

وواصل: “تياغو سيلفا هو أحد أعظم في جيله وبنى قصة عملاقة مع السيليساو”.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل لمباراة كولومبيا كالتالي : حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، ميليتاو، ساندرو/ الوسط: فريد، فابينيو، لوكاس باكويتا/ الهجوم: جيسوس، نيمار، جابي جول.

ويحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 برصيد 28 نقطة، ويليه الأرجنتين برصيد 19 نقطة، فيما يأتى منتخب كولومبيا فى المركز الخامس برصيد 15 نقطة

يذكر أن منتخبات أمريكا الجنوبية تتصارع على المقاعد المؤهلة للمونديال، بنظام الدوري من مجموعة مكونة من 10 منتخبات، حيث تتأهل أول 4 منتخبات في جدول ترتيب التصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال، بينما يلعب المنتخب الخامس في ملحق دولي مع منتخب من قارة أخرى.

 

 

قراءة الموضوع تياجو سيلفا يصل للمباراة رقم 100 مع منتخب البرازيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.