تويتر يوقف حساب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي

تويتر يوقف حساب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تويتر يوقف حساب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي

أبو مهدي المهندس

رووداو – أربيل

كشف إعلام الحشد الشعبي، الأربعاء، عن إغلاق حساب القيادي في الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. 

وقال إعلام الحشد في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، إنه “اقدمت إدارة موقع “تويتر” بشكل مفاجئ على غلق الحساب الرسمي لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج ابو مهدي المهندس بزعم انه يخالف لوائح النشر”.

وأضاف “في الوقت الذي نستغرب فيه تصرف ادارة تويتر تجاه شخصية قيادية تعمل ضمن اطار الدولة العراقية بشكل رسمي، نحمل هيئة الاعلام والاتصالات مسؤولية حماية حسابات المنتمين لهيئة الحشد الشعبي فهي الجهة المخولة حكوميا في تزكية وتعريف الجهات الرسمية لدى المسؤولين على شركات التواصل الاجتماعي”.

كما أكد البيان أن “منصات هيئة الحشد الشعبي الرسمية والأخرى المساندة لها تتعرض لحرب واضحة من قبل القائمين على ادارة هذه الشركات ومنذ مدة ليست بالقليلة، وهي كما نعتقد حربا تقع ضمن حملة التشويه الاعلامية التي يتعرض لها الحشد الشعبي بدفع من جهات داخلية وخارجية معروفة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تويتر يوقف حساب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

زراعة المثنى تعلن عن توزيع 3 آلاف مرشة محورية خلال 5 سنوات

زراعة المثنى تعلن عن توزيع 3 آلاف مرشة محورية خلال 5 سنوات اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.