اخبار عربية وعالمية

“تويتر” يواجه خطر الحظر فى أوروبا بعد إغلاق مكتب بروكسل.. التفاصيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
“تويتر” يواجه خطر الحظر فى أوروبا بعد إغلاق مكتب بروكسل.. التفاصيل
 . والان الى التفاصيل.

يتعرض موقع تويتر لخطر الحظر في أوروبا ، حيث أدت الموجة الأخيرة من عمليات التسريح والتسريح للعمال إلى إغلاق مكتبها في بروكسل ، وكان الموظفون العاملون هناك مسؤولين عن الامتثال لقوانين الاتحاد الأوروبي الجديدة المصممة لحماية خصوصية مستخدميها. أشارت صحيفة ثينكو دياز الإسبانية إلى أن تويتر حل مكتبه في بروكسل بعد طرد العديد من الموظفين في أعقاب استيلاء إيلون موسك على تويتر ، وأن ماسك فتح أيضًا بعض حسابات الشخصيات المثيرة للجدل ، بما في ذلك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. وأعلنت عزمها على التخلي عن حسابات موقوفة. تم تعيين جوليا موسر وداريو لا ناسا ، مديري السياسة الرقمية لأوروبا على تويتر ، على التنحي بعد إنذار إيلون ماسك. قاد المديران التنفيذيان جهود الامتثال لقانون الخدمات الرقمية والحد من المعلومات الخاطئة على الأراضي الأوروبية. أكدت مصادر قريبة من المنفذ أنه لا موزر ولا ناسا هما الموظفان الوحيدان في بروكسل ، وبدونها يواجه تويتر غرامات تصل إلى 6٪ من مبيعات الشركة العالمية ، وفي حال تكررت الشركة تواجه حظرًا على الامتناع عن القيام بذلك. العمل على الأراضي الأوروبية ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يتجاهل ماسك هذه النقطة ، إلا أن خطر استخدام الاتحاد الأوروبي لحق النقض لا يزال قائمًا. أصابت الموجة الأولى من تسريح الموظفين المكتب الأوروبي بشدة ، وكذلك المكاتب الأخرى التي لها علاقات مع الحكومات. على الرغم من حقيقة أن Elon Musk يحاول إبقاء الشركة واقفة على قدميها ، إلا أن الوضع معقد على جبهات أخرى. حذرت فيرا جوروفا ، نائبة رئيس الاتحاد الأوروبي المسؤولة عن قانون المعلومات المضللة ، من التأثير السلبي لهذا القانون في المستقبل. وقال “إن الأمر يتطلب موارد لكشف المعلومات المضللة والدعاية والتصدي لها بشكل فعال”.

 

“تويتر” يواجه خطر الحظر فى أوروبا بعد إغلاق مكتب بروكسل.. التفاصيل

ملاحظة: هذا الخبر
“تويتر” يواجه خطر الحظر فى أوروبا بعد إغلاق مكتب بروكسل.. التفاصيل
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
“تويتر” يواجه خطر الحظر فى أوروبا بعد إغلاق مكتب بروكسل.. التفاصيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
“تويتر” يواجه خطر الحظر فى أوروبا بعد إغلاق مكتب بروكسل.. التفاصيل
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تويتر #يواجه #خطر #الحظر #فى #أوروبا #بعد #إغلاق #مكتب #بروكسل. #التفاصيل
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.