اخبار عربية وعالمية

“تويتر” يعانى.. 35%من المعلنين الكبار غادروا الموقع بعد استحواذ أيلون ماسك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
“تويتر” يعانى.. 35%من المعلنين الكبار غادروا الموقع بعد استحواذ أيلون ماسك
 . والان الى التفاصيل.

وبحسب صحيفة واشنطن بوست فإن “ثلث أكبر المعلنين على منصة تويتر توقفوا عن الإعلان في الأسبوعين الماضيين. ونقلت قناة العربية عن صحيفة واشنطن بوست قولها إن ما لا يزيد عن ثلث أفضل 100 مسوق على تويتر واصلوا الإعلان في الأسبوعين الماضيين – وفقًا لتحليل الصحيفة لبيانات التسويق – في إشارة إلى هذا المستوى من التسويق. تقلب بين المعلنين بعد سيطرة الملياردير Elon Musk على الشركة. توقف العشرات من كبار المعلنين على Twitter ، بما في ذلك 14 من أفضل 50 إعلانًا ، عن الإعلان في الأسابيع القليلة منذ استيلاء Musk “الفوضوي” على الشبكة الاجتماعية ، وفقًا لتحليل المنشور لبيانات من Pathmatics ، والذي يوفر تحليلات العلامة التجارية على Twitter Trends. في 12 نوفمبر 2022 ، أوصت مجموعة Omnicom Advertising and Marketing Group بأن يتوقف عملائها مؤقتًا عن الإنفاق على الإعلانات على Twitter. تخدم Omnicom أكثر من 5000 عميل في 70 دولة بما في ذلك McDonald’s و Apple و Johnson & Johnson. لم تذكر المذكرة العملاء بالاسم ، ولم يتضح ما إذا كان أي منهم قد توقف عن الإنفاق على إعلانات تويتر ، وفقًا لرويترز. تؤكد هذه الخطوة الشكوك المتزايدة بين الوكالات والعلامات التجارية حول مستقبل Twitter منذ أن استحوذ عليها Elon Musk مقابل 44 مليار دولار. ألقى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla باللوم على مجموعات الحقوق المدنية في الانخفاض الكبير في المبيعات لأنها تضغط على معلني Twitter لمقاطعة الخدمة حتى يوضح Musk كيف سيتحكم في المعلومات المضللة وخطاب الكراهية على Twitter. يبدو أن قدرة تويتر على الحفاظ على المستويات السابقة من سلامة العلامة التجارية وإجراءات فعاليتها معرضة للخطر على المدى القصير. شكلت مبيعات الإعلانات أكثر من 90٪ من الإيرادات في الربع الثاني من عام 2022. في الشهر الماضي ، علقت شركة جنرال موتورز الأمريكية لصناعة السيارات مؤقتًا الإعلانات المدفوعة على تويتر.

 

“تويتر” يعانى.. 35%من المعلنين الكبار غادروا الموقع بعد استحواذ أيلون ماسك

ملاحظة: هذا الخبر
“تويتر” يعانى.. 35%من المعلنين الكبار غادروا الموقع بعد استحواذ أيلون ماسك
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
“تويتر” يعانى.. 35%من المعلنين الكبار غادروا الموقع بعد استحواذ أيلون ماسك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
“تويتر” يعانى.. 35%من المعلنين الكبار غادروا الموقع بعد استحواذ أيلون ماسك
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تويتر #يعانى. #35من #المعلنين #الكبار #غادروا #الموقع #بعد #استحواذ #أيلون #ماسك
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.