اخبار عراقية

تويتر يتيح حذف شخص من قائمة المتابعين دون حظره


بغداد اليوم – متابعة

قدم موقع تويتر، هذا الأسبوع، حلا فعالا لمن يرغب بإزالة شخص من قائمة متابعيه، دون التسبب بإحراج وضعه في قائمة الحظر.

وغرد موقع تويتر عبر حساب الدعم الخاص به، الثلاثاء، مؤكدا اختباره ميزة حذف متابع ما دون حظره.

وقال الموقع في تغريدته “نجعل الأمر أسهل لتصبح (مسيطرا) على قائمة متابعيك الخاصة”.

وأضافت التغريدة أن الميزة باتت قيد التجربة حاليا على موقع الويب التابع للمنصة.

وتابعت التغريدة “لحذف متابع ما، اذهب إلى ملفك وانقر على (المتابعين)، ثم اضغط أيقونة النقاط الثلاث وقم باختيار إزالة هذا المتابع”.

 

وفي مطلع سبتمبر، أطلق تويتر خدمة الاشتراكات مدفوعة الأجر لبعض الحسابات على المنصة، برفقة أداة جديدة تهدف لتوفير العائدات لصانعي المحتوى، تماشيا مع استراتيجية الموقع الرامية إلى توسيع قاعدة جمهوره والحد من اتكاله على إيرادات الإعلانات.

وسيتسنى لمن يُعرفون بالمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، في مجال الماكياج مثلا أو الرياضة، أن يعرضوا على مشتركيهم أن يصبحوا من “كبار المتابعين” (سوبر فولورز) ويتلقوا بذلك محتويات حصرية (من منشورات وتحليلات وغيرها)، مقابل اشتراكات بثلاثة أو خمسة أو عشرة دولارت في الشهر.

وستضيف “تويتر” لاحقا حيّزا حصريا للتسجيلات الصوتية (“سبايسز”) ونشرات إخبارية وإمكانية عدم الإفصاح عن هوية المستخدم، في جملة خطوات تعتزم إجرائها لاحقا.

وفي مايو، كشفت “تويتر” عن هدمة حملت اسم “جرة البقشيش” أو “تيب جار” التي تسمح للمستخدمين تقديم تبرعات لحساباتهم المفضلة.

 

 

قراءة الموضوع تويتر يتيح حذف شخص من قائمة المتابعين دون حظره كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.