تويتر يتعرض للانتقادات بسبب تحديثه الاخير

تويتر يتعرض للانتقادات بسبب تحديثه الاخير
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تويتر يتعرض للانتقادات بسبب تحديثه الاخير


تعرض موقع التغريدات الأميركي الشهير، “تويتر”، لهجوم وانتقادات، بسبب تحديث يضم ميزتين جديتين، أجراهما على منصته.

والميزة الأولى تتشابه مع خاصية متوافرة على العديد من التطبيقات الذكية، أبرزها “فيسبوك”، وهي كشف “حالة” المستخدم ما إذا كان متصلا أم لا، بحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

وقوبلت هذه الميزة، التي وفرتها “تويتر” على عدد محدود من مستخدميها، بعاصفة من الانتقادات، من جانب العديد من العاملين في مجال التكنولوجيا، ومن بينهم الخبير الأمني، غراهام كلالي، والذي يؤكد أنه بهذه الميزة الجديدة سيكون مستخدمو “تويتر” أكثر عرضة للهجمات من جانب المطاردين لهم والمتربصين بهم.

أما الميزة الثانية التي أطلقها “تويتر”، فهي “المحادثات المترابطة، والتي ستسهل متابعة الردود على التغريدات، إذ ستكون الردود مترابطة ومتتالية، وليست في تغريدة منفصلة، وذلك بغرض جعل التطبيق “أكثر محادثة”.

وتلقت مديرة إدارة المنتجات في “تويتر”، سارة حيدر، انتقادات بشأن كشف “حالة” المستخدمين، وعبروا لها عن تفضيلهم لهذه الميزة، لأسباب تتعلق بالخصوصية.

ولكن طمأنت حيدر كل المنتقدين، بأن هذه الميزة اختيارية بالنسبة لكل المستخدمين، وأنه في إمكانهم التحكم في إظهار “حالتهم” على موقع التغريدات الشهير.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تويتر يتعرض للانتقادات بسبب تحديثه الاخير نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرفى على المصروف الشهرى من رونالدو لصديقته جورجينا

كشفت تقارير صحفية عن المصروف الشهري الذي يمنحه النجم كريستيانو رونالدو، لصديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز …

500
  Subscribe  
نبّهني عن