اخبار عراقية

تويتر تطلق ميزة جديدة لمنافسة ميزة المجموعات على فيسبوك


بغداد اليوم – متابعة 

تواصل منصة التواصل الاجتماعي تويتر إطلاق مجموعة من التحديثات الجديدة بغرض عصرنة موقعها، لكن كذلك من أجل منافسة منافسها الرئيسي فيسبوك، و في الوقت الذي شكلت فيه ميزة مجموعات فيسبوك واحدة من نقاط قوة المنصة، فإن تويتر تريد بدورها أن تستلهم هذا النجاح.

وقال موقع The Verge إنه بدءًا من يوم الأربعاء ، يمكن دعوة مستخدمي Twitter للانضمام إلى مجموعة أولية من المنتديات التي تتضمن #AstroTwitter و #DogTwitter و #SkincareTwitter و #SoleFood (مجموعة لعشاق الأحذية الرياضية). بمجرد انضمام الأشخاص إلى المجتمع ، يمكنهم التغريد مباشرة للأعضاء الآخرين بدلاً من متابعيهم فقط. يمكن لأعضاء المجتمع فقط الإعجاب أو الرد على التغريدات التي يرسلها أعضاء آخرون. 

وقالت الموقع أنه على غرار ما هو معمول به في مجموعات فيسبوك و منتديات Reddit ، سيكون لكل مجتمع من مجتمعات تويترمشرفين خاصين به يمكنهم وضع القواعد ودعوة الأشخاص أو إزالتهم. كما دعا تويتر حفنة قليلة من المستخدمين لإنشاء المجتمعات الأولى وسيسمح لأي شخص بالتقدم لإنشاء مجتمعاتهم الخاصة على موقعه على الويب.

وبحسب تويتر: “فإن المنتديات هي مجرد دعوة فقط في الوقت الحالي ، لكننا نعمل على إيجاد طرق تمكن الأشخاص من اكتشاف المجتمعات التي يريدون أن يكونوا جزءًا منها والانضمام إليها”

 

قراءة الموضوع تويتر تطلق ميزة جديدة لمنافسة ميزة المجموعات على فيسبوك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.