اخبار عربية وعالمية

تونس: 6500 مؤسسة تربوية تشارك فى اليوم المفتوح للنظافة

تنظم وزارة التربية فى تونس، اليوم الأحد، بكافة المؤسسات التربوية العمومية، يوما مفتوحا للنظافة بالوسط المدرسي، بمشاركة التلاميذ والأولياء ومكونات المجتمع المدني، وفق إذاعة شمس التونسية.

وكان مدير وحدة الإحاطة بالمستثمرين بوزارة التربية، منذر العافى، قد بين أن حملة النظافة المفتوحة في الوسط المدرسي تتنزل في إطار الاستعداد للعودة المدرسية 2021-2022.

وعبر العافي، عن الأمل في مشاركة واسعة النطاق في هذا اليوم المفتوح الذي يشمل 6500 مؤسسة تربوية موزعة على كامل ولايات تونس.

وانطلقت حملة النظافة في اليوم المفتوح للنظافة بالوسط المدرسي من الساعة الثامنة صباحا باستخدام معدات البلديات المعنية ومصالح وزارة التجهيز والإسكان والبنية التحتية للقيام بالتدخلات والأشغال المبرمجة على غرار اقتلاع الأعشاب الطفيلية وإزالة الاتربة وطلاء الجدران، وفق ذات المصدر.

وأشار العافي إلى أن وزارة التربية تولت منذ أواخر أغسطس الماضى إطلاق مسح شامل لمعاينة وضعية المؤسسات التربوية والوقوف على النقائص والثغرات. 

 

قراءة الموضوع تونس: 6500 مؤسسة تربوية تشارك فى اليوم المفتوح للنظافة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.