تونس تنتظر النهاية السعيدة ببرونزية كأس أمم أفريقيا ضد نيجيريا الليلة

تونس تنتظر النهاية السعيدة ببرونزية كأس أمم أفريقيا ضد نيجيريا الليلة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تونس تنتظر النهاية السعيدة ببرونزية كأس أمم أفريقيا ضد نيجيريا الليلة

يستضيف استاد السلام مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الأمم الأفريقية عندما يلتقى منتخبى تونس مع نيجيريا في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بحثًا عن الميدالية البرونزية بعد ماراثون لكلا المنتخبين نجحا خلاله فى الإطاحة بمجموعة من العمالقة، ويدير مباراة اليوم الحكم الدولى المصرى جهاد جريشة. وتدخل نيجيريا مباراة اليوم وهى صاحبة الرقم القياسى فى أفريقيا بالحصول على المركز الثالث فى كأس الأمم 7 مرات فى بطولات عام 1976 على حساب مصر، و1978 على حساب تونس، و1992 على حساب الكاميرون، و2002 على حساب مالى، و2004 على حساب مالى ايضا، وفِى 2006 على السنغال، واخير فى 2010 على الجزائر، بينما يبحث منتخب تونس عن المركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه بعدما حقق المركز الشرفى فى نسخة 1962 على حساب أوغندا.  


منتخب نيجيريا

وتدخل نيجيريا مباراة اليوم وهى صاحبة الرقم القياسى فى أفريقيا بالحصول على المركز الثالث فى كأس الأمم 7 مرات فى بطولات عام 1976 على حساب مصر، و1978 على حساب تونس، و1992 على حساب الكاميرون، و2002 على حساب مالى، و2004 على حساب مالى ايضا، وفِى 2006 على السنغال، واخير فى 2010 على الجزائر، بينما يبحث منتخب تونس عن المركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه بعدما حقق المركز الشرفى فى نسخة 1962 على حساب أوغندا.  


منتخب تونس

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب تونس اللقاء راغبا أيضا فى تعويض إخفاق مباراة السنغال فى نصف النهائى لإسعاد جماهيره خاصة أن الفريق تأهل إلى المربع الذهبى للكان بعد غياب دام 15 عاما، ويرغب الفرنسى ألان جريس المدير الفنى للفريق فى تحقيق المركز الثالث فى البطولة الأفريقية للمرة الثانية فى تاريخه التدريبى بعد تتويجه به من قبل مع منتخب مالى فى بطولة عام 2012. وتدخل تونس اللقاء ولديها بعض الغيابات حيث تعرض الحارس المعز حسن ويوسف المساكنى للإصابة أمام السنغال، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة غيلان الشعلالى لاعب الوسط للإصابة أيضا. وكان منتخب تونس قد واجه نظيره النيجيرى فى 15 مباراة، حيث فاز كل منهما فى خمس مباريات وتعادلا فى خمس آخرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تونس تنتظر النهاية السعيدة ببرونزية كأس أمم أفريقيا ضد نيجيريا الليلة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكاف عن الراحل أجوجو: أمم افريقيا 2008 مفتاح انتقاله للزمالك

الكاف عن الراحل أجوجو: أمم افريقيا 2008 مفتاح انتقاله للزمالك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن