اخبار عراقية

تونس تفتح تحقيقاً بتسويق منتجات مقلدة في العراق على أنها تونسية


بغداد اليوم – متابعة

قالت المنظمة الوطنية “تونس تنتج” في بلاغ لها انها تلقت اشعارا من مواطنين تونسيين مقيمين بالعراق تفيد بان منتجات كهرومنزلية تغزو مؤخرا السوق العراقية وعليها يوضع علم تونس ويكتب عليها صنع تونسي. 

وذكرت المنظمة، أنه في الحقيقة هذه المنتجات مقلدة ومصنعة في الصين وتسوق في العراق على انها منتجات تونسية لان العراقيين يقبلون على المنتجات التونسية كل ما توفرت في بلدهم.

وفي هذا الاطار دعت منظمة “تونس تنتج” المصالح الدبلوماسية التونسية في العراق ووزارة التجارة التونسية لفتح تحقيق في الموضوع.

 

قراءة الموضوع تونس تفتح تحقيقاً بتسويق منتجات مقلدة في العراق على أنها تونسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.