اخبار عربية وعالمية

تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من غد الخميس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من غد الخميس  . والان الى التفاصيل.

تونس – (AA)

أعلنت وزارتا الصناعة والمناجم والطاقة والتجارة وتنمية الصادرات التونسية ، مساء اليوم الأربعاء ، تعديل أسعار بعض أنواع المحروقات ، ابتداء من صباح غد الخميس.

وأوضحت الوزارتان ، في بيان مشترك ، أن قرار تعديل الأسعار يأتي في ظل الاضطرابات التي يشهدها سوق الطاقة العالمي والمتعلقة بتقلص الإمدادات وارتفاع تكلفة توريد المواد البترولية منذ بداية العام ، لرفع متوسط ​​سعر خام برنت المتوقع أن يصل إلى مستوى 100.5 دولار للبرميل في ديسمبر المقبل ، وذلك لتغطية احتياجات السوق المحلية المختلفة من هذه المواد بشكل منتظم ، وتجنب أي اضطرابات في المعروض منها.

واضاف البيان انه تقرر تعديل اسعار بعض المنتجات البترولية ابتداء من يوم غد كالتالي: “بنزين خالي من الرصاص: 2525 مليمترا للتر الغاز بدون كبريت 2205 ملم للتر ، غاز عادي 1985 ملم للتر ، وممتاز”. “بنزين خالي من الرصاص 2855 مليمترا في اللتر ، وغاز ممتاز بدون كبريت: 2550 ملم لكل لتر.

وأوضح البيان أن أسعار إنارة النفط والغاز البترولي المحلي لم تتغير رغم أن كل زيادة قدرها دولار واحد للبرميل تستلزم تمويلا إضافيا لمنظومة الوقود والكهرباء والغاز بنحو 140 مليون دينار سنويا.

 

تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من غد الخميس

ملاحظة: هذا الخبر تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من غد الخميس نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من غد الخميس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من غد الخميس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.