اخبار عربية وعالمية

تونس تعلن انتظام 2.3 مليون تلميذ فى الدراسة العام الجارى

 وزير التربية التونسي فتحي سلاّوتي أن عدد الطلاب التونسيين الذين سينتظمون في الدراسة بالسنة الدراسية (2021 – 2022) بلغ 2.314 مليون طالب. 
وأضاف الوزير في مؤنمر صحفي أن عدد الطلاب في السنة التحضيرية (ما قبل الابتدائي) يصل إلى 60 ألفا و400 طالب، وبالمرحلة الابتدائية يبلغ عددهم مليون و232 ألفا و660 طالبًا، أما المرحلة الإعدادية والتعليم الثانوي فتضم مليونًا و21 ألفا و274 طالبا أي بزيادة بـ2.9%.

 

قراءة الموضوع تونس تعلن انتظام 2.3 مليون تلميذ فى الدراسة العام الجارى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.