اخبار الرياضة

تونس تخطف الصدارة بثنائية فى شباك زامبيا بتصفيات كأس العالم

خطف منتخب تونس صدارة مجموعته بفوزه  على منافسه زامبيا بهدفين دون رد ، على ملعب ليفى مواناواسا فى المباراة التي أقيمت اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

افتتح وهبي الخزري التسجيل مبكرا فى الدقيقة 9 من عمر الشوط الاول والمباراة عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء ثم أضاف أنيس بن سلمان الهدف الثانى فى الدقيقة 92 من عمر اللقاء.    

 

بهذه النتيجة إعتلى منتخب تونس صدارة قمة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين بالفوز وحصد العلامة الكاملة ، فيما يحتل منتخب زامبيا وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما تقبع موريتانيا وغينيا الاستوائية فى قاع الترتيب بدون نقاط.

ونجح منتخب تونس فى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في التصفيات وتعزيز صدارته، بالعلامة الكاملة لضمان التأهل مبكراً إلى كأس العالم قطر 2022.

وبدأ رباعى الدورى المصرى فى التشكيل الذى أعلنه منذر الكبير المدير الفنى لمنتخب تونس فى مواجهة  منتخب زامبيا .

ودخل منتخب تونس المباراة بالتشكيل التالي: فاروق بن مصطفى، حمزة المثلوثي، ديلان برون، ياسين مرياح، علي معلول، فرجاني ساسي، إلياس السخيري، عيسى العيدوني، سيف الدين الجزيري، وهبي الخزري، فخر الدين بن يوسف.

وافتتح منتخب تونس مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بفوزٍ هام حققه على حساب منتخب غينيا الاستوائية بثلاثة أهداف نظيفة.

كما فاز منتخب زامبيا في لقائه الأول من التصفيات في الجولة الأولى خارج ملعبه علي موريتانيا بهدفين لهدف.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع تونس تخطف الصدارة بثنائية فى شباك زامبيا بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.