أخبار العراق

تونس تتعادل مع الدانمارك في كأس العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تونس تتعادل مع الدانمارك في كأس العالم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -متابعةتعادل منتخب تونس مع الدنمارك بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر على إستاد “المدينة التعليمية”.  شهد الشوط الأول بين تونس والدنمارك،  سيطرة هجومية من جانب نسور قرطاج طوال الـ 45 دقيقة.  سجل عصام الجبالي الهدف الأول لمنتخب تونس أمام الدنمارك، في الدقيقة 23، لكن تم إلغائه بداعي التسلل. وسدد عيسي العيدوني نجم وسط تونس، صاروخية قوية على مرمي الدنمارك لكن تمر بجوار القائم في الدقيقة 39.  واهدر عصام الجبالي فرصة تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب تونس في الدقيقة 43، بعد الإنفراد بمرمي الدانمارك لكن أنقذ شمايكل الموقف.  وفي الشوط الثاني، تراجع المنتخب التونسي دفاعيًا وهو ما منح السيطرة لنظيره الدانماركي الذي كان الاخطر في الـ 45 دقيقة الثانية من عمر المباراة.  وفي الدقيقة 69، سدد إريكسن صاروخية يتصدي لها ببراعة أيمن دحمان حارس تونس، ويحرم الدانمارك من تسجيل الهدف الأول.  ظلت المباراة سجالا بين تونس والدانمارك، حتي صافرة النهاية بالتعادل السلبي بينهما، وخروج كل منهما بنقطة في بداية مشوار بطولة كأس العالم 2022 بقطر. ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا نظيره أستراليا التاسعة مساء اليوم، بنفس الجولة في المجموعة الرابعة على “إستاد الجنوب”.

 

تونس تتعادل مع الدانمارك في كأس العالم

ملاحظة: هذا الخبر تونس تتعادل مع الدانمارك في كأس العالم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تونس تتعادل مع الدانمارك في كأس العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تونس تتعادل مع الدانمارك في كأس العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.