توم فورد يعرض منزلا مميزا للبيع مقابل 20 مليون دولار.. اعرف سر تميزه

اشترى توم فورد مصمم الأزياء الشهير مجموعة عقارات رائعة على مر السنين، لكن فى وقت سابق من هذا الشهر اختار مصمم الأزياء التخلى عن منزل مميز للغاية.

فوفقًا لصحيفة هوليود ريبورتر، التى أبلغت عن البيع لأول مرة، عرض فورد منزله الذى صممه المصمم المعمارى الشهير ريتشارد نيوترا فى حى بيل إير فى لوس أنجلوس للبيع مقابل 20 مليون دولار.


توم فورد

تم بناء هذا العقار الذى تبلغ مساحته 3795 قدمًا مربعًا على يد المهندس المعمارى الحديث الشهير فى عام 1955، ويشمل ثلاث غرف نوم وستة حمامات، وكلها متخيلة بأسلوب نيوترا المميز: هندسى، مع خطوط مصنوعة من الفولاذ والزجاج، وتخطيطات مفتوحة فى جميع الأنحاء.

يُعرف المنزل فى الأوساط المعمارية باسم منزل Brown-Sidney، ويحتوى على مساحات معيشة خارجية، وجدران الزجاج التى تغمر المساحة بالضوء الطبيعى بأكمله.


صورة للمنزل

بعد عدة سنوات من شراء المسكن فى عام 1997، استأجرت شركة فورد المهندس المعمارى جون بيترام وشركة مارموت رادزينر وشركاه لاستعادته وتحديثه حتى يتمكن من استخدامه كمقر إقامته الأساسى.

وكان توم فورد، قد اشترى المنزل الشهير، براون سيدنى هاوس، بما يقارب 2 مليون دولار فقط عام 1997، ويعرضه للبيع مقابل 20 مليون دولار.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمل الأكل هدوم وإكسسوارات ولبس "الشرشوبة" فى راسه.. شخص يقلد إطلالات المشاهير

ينظر الكثيرون ومعظم الناس إلى خيارات المشاهير فى الأزياء، ويلجأ البعض لتقليدهم واستلهام إطلالت منهم، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن