اخبار الرياضة

تومياسو سيوقع على عقد جديد بعد انتهاء امم اسيا 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تومياسو سيوقع على عقد جديد بعد انتهاء امم اسيا 2024  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن أرسنال يقترب من الإعلان عن تجديد عقد لاعبه الياباني تاكيهيرو تومياسو، ليبقى اللاعب الياباني في ملعب الإمارات، على أن يوقع المدافع الياباني عقدا جديدا طويل الأمد مع الجانرز بعد النهاية. لكأس أمم آسيا 2024 التي تقام. وفي قطر التي خرج منها المنتخب الياباني.

وأضافت التقارير أن القرار المطلوب اتخذه مجلس الإدارة والمدير الفني للفريق الإسباني مايكل أرتيتا، لعدم وجود فرصة لرحيل تومياسو خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

  

تومياسو سيوقع على عقد جديد بعد انتهاء امم اسيا 2024

ملاحظة: هذا الخبر تومياسو سيوقع على عقد جديد بعد انتهاء امم اسيا 2024 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تومياسو سيوقع على عقد جديد بعد انتهاء امم اسيا 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تومياسو سيوقع على عقد جديد بعد انتهاء امم اسيا 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!