اخبار الرياضة

توماس بارتى يقود تشكيل غانا ضد زيمبابوي في تصفيات كأس العالم

أعلن زدرافكو لوجاروشيتش المدير الفنى لمنتخب زيمبابوي ، ونظيره ميلوفان راييفاتس المدير الفنى لمنتخب غانا التشكيل الرسمي للمنتخبين ، حيث يستضيف الأول نظيره البلاك ستارز على الملعب الوطني في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

ويتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة  في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب غانا المركز الثانى في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وجاء تشكيل زيمبابوي كتالي:

رحمن كوتسانزيرا

بريندان جالواي

أليك موديمو

جوردان زمورا

خاما بليات

كلفن مادزونجوي

مراهقة هادبي

مارفيلوس ناكامبا

موسونا

تيرينس دزفوكامانجا

بينما جاء تشكيل غانا الضيوف كتالي:
 

وولاكوت جوزيف

دانيال أمارتي

بابا عبد الرحمن

الكسندر دجيكو

جوناثان مينساه

بابا إدريسو

توماس بارتي

أيو الأردن

سليمان كمال الدين

قدوس محمد

بنيامين تيت

وأنعش المنتخب الغاني آماله في التأهل إلى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعد أن تغلب على نظيره منتخب زيمبابوي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب (كيب كوست)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل المنتخب الغاني المركز الثاني، برصيد 6 نقاط، خلف منتخب جنوب افريقيا المتصدر برصيد 7 نقاط.

وتسعي الجواهر السوداء إلى الفوز لمواصلة المنافسة على صدارة المجموعة وخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم لمنتخبات افريقيا.

 

 

قراءة الموضوع توماس بارتى يقود تشكيل غانا ضد زيمبابوي في تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.