اخبار عراقية

توقيع عقد مشروع مدينة الصدر متوقف على إجراء واحد » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع – نور الزيديأوضحت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، الإجراءات الخاصة للبدء بمشروع تطوير مدينة الصدر، ، فيما حددت موعد المباشرة بمشروع بناء الأبنية المدرسية النموذجية.وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيدر مجيد، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن”اللجنة المشرفة على مشروع تطوير مدينة الصدر بانتظار الانتهاء من أداء التصاميم من قبل الشركات الاستشارية التي تم تكليفها بهذا الموضوع”، لافتاً الى أنه “في حالة وصول التصاميم ومن ثم المصادقة عليها، يتم بعد ذلك إعداد مسودة العقد وتوقيع العقد بعد اختيار الشركات الصينية التي ستنفذ هذا المشروع”.وحول مشروع بناء الأبنية المدرسية النموذجية، أكد مجيد أن “المشروع يعد مشروعاً وطنياً حيث يتضمن 7 آلاف مدرسة”، لافتاً إلى أن “المرحلة الأولى من المشروع تتضمن بناء ألف مدرسة خلال العام الحالي”.وأكد أن “المباشرة بالمشروع ستتم قريباً بعد أن يتم توقيع العقد”، مؤكداً أن “جميع الإجراءات الإدارية واللوجستية والمالية انتهت مع الشركة وما تبقى هو الإعداد لمسودة العقد”.ولفت الى أنه “قريباً سيتم توقيع العقد ،ومن ثم تسليم المواقع الى شركتين صينيتين”، مشيراً الى أن “الحكومة لديها خطة لتوسعة عدد المدارس”

 

قراءة الموضوع توقيع عقد مشروع مدينة الصدر متوقف على إجراء واحد » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.