توقعات بفوز بطل جديد بلقب كأس العالم في روسيا

اخبار – توقعات بفوز بطل جديد بلقب كأس العالم في روسيا

متابعة/SNG- ذكرت موقع “سبورت 360” الرياضي، الأحد، انه بعد وصول كل من فرنسا وبلجيكا وكرواتيا وانكلترا، إلى الدور النصف النهائي من نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا، فانه وبحسب مراقبين يبدو ان بطلا جديدا للكأس الذهبية يلوح في الأفق.

وأضاف الموقع في تقرير له، اليوم، 8 تموز، انه بعد تخطي الإنكليز عقبة السويد واجتياز الكروات دب المونديال الروسي اتضحت صورة البطل أكثر خصوصا بعد تأهل بلجيكا وفرنسا أيضا، مبينا ان خروج البرازيل الفائزة باللقب 5 مرات على يد المنتخب البلجيكي، يدفع بالتوقعات إلى ان بلجيكا هي الفريق الأقرب لرفع الكأس الذهبية للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح انه وبعد متابعة أداء الفرق الأربعة طوال البطولة، فالتوقعات تشير إلى تجدد لقاء إنكلترا وبلجيكا في نهائي مونديال الروسي، حيث تواجه أسود إنكلترا منتخبا كرواتيا فشل في البناء على صورته الحسنة من أداء قدمه في مجموعته في أدوار البطولة الإقصائية حتى الآن، كما انهم خاضوا مبارتين دامتا لأكثر من 120 دقيقة في 6 أيام فقط وسيواجهون الإنكليز مساء الأربعاء المقبل أي بعد 3 أيام فقط وهو ما يعطي الإنكليز أفضلية من ناحية الجاهزية البدنية.

أما على الطرف الآخر من المونديال، وهو ما أجمع عليه متابعي البطولة بوصفه بالأصعب، تقع بلجيكا في مواجهة فرنسا في مباراة “نهائي” أخرى في ثلاثة أيام فقط لهم، ومع ذلك، يرجح أن تتجاوز بلجيكا الديوك، وذلك لما قدمته من أداء طوال البطولة وكونها المنتخب الوحيد في البطولة الذي فاز في كل مبارياته في الـ90 دقيقة.

كما ان ميزة فرنسا الوحيدة على بلجيكا هى وفرة خياراتها الهجومية وفي خط الوسط، مما يجعل مواجهتهما مواجهة دكة وفكر مدرب على أرض الملعب، حيث أثبتت تغييرات روبيرتو مارتينيز، فعاليتها في مباريات بلجيكا الإقصائية، بينما لم يتم اختبار فرنسا منذ بداية البطولة اختبارا حقيقيا تطلب من ديديه ديشامب بسببه التعامل معه اثناء المباراة، ولم تختبر فرنسا دفاعيا أو خاضت أي مباراة تطلبت منها الوزن بين الدفاع والهجوم، بخلاف بلجيكا التي مرت بكل أزمة ممكنة في كرة القدم في 90 دقيقة بما فيها العودة بالنتيجة من تأخر بهدفين وهو ما يجعل المراقبين يرشحونها لقهر من يقف في طريقها.

وختم الموقع بالقول إنه” في حال لم تتدخل الأخطاء وعناد الحظ السيء، الذهب سيكون من نصيب رفاق لوكاكو وقد ترحب الكرة الذهبية حينها بوافد جديد إسمه كيفين دي بروين.

جدير ذكره بأن العديد من الخبراء والمراقبين يرشحون المنتخب البلجيكي لنيل كأس العالم على الأراضي الروسية، خاصة بعدما تمكن من إزاحة البرازيل التي تعتبر اصعب عقبة في طريقه، قبل ان يواجه المنتخب الفرنسي في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه

مفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.