اخبار منوعة

توقعات الابراج 2022 في الحب .. الأكثر حظًا القوس والسرطان وتحذير لـ 8 أبراج "فيديو"

تستمر توقعات الابراج 2022 التي يترقبها الكثيرون بشغف مع بدء العد التنازلي للعام الجديد وتوديع عام 2021، وتعد توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي من أكثر الأمور التي تشغل الكثيرين، حيث يتمنى الجميع أن يتمتعوا بحظ سعيد في الحب. خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي تكشف لـ”اليوم السابع” أكثر الأبراج حظًا في الحب عام 2022، وكذلك الأبراج التي تحتاج إلى الانتباه لمشاكل بعينها لتحسن حظها العاطفي. ونصحت مواليد جميع الأبراج خلال العام الجديد أن يمنحوا المزيد من الاهتمام لحياتهم العاطفية وألا يكون تركيزهم طيلة الوقت منصبًا على العمل.

الأبراج المحظوظة في الحب في 2022 

تصدر برج القوس الناري الأبراج الأسعد حظًا في الحب في 2022، وقالت خبيرة الأبراج إنه لا يمكنه العيش من غير حب، وفي هذا العام ستكلل قصة حبه بالنجاح. كذلك برج السرطان الذي لا يكتفي بالنجاح العملي فقط وإنما يهتم بالحب جدًا وله حظ كبير على الصعيد العاطفي في 2022.

أما برج الميزان فالحب هو الذي يحقق له الاتزان في حياته، ومن المتوقع أن يعيش قصة حب تكلل بالنجاح في 2022. 
أخيرًا يأتي برج الدلو المحظوظ في الحب هذا العام ولكنه يحتاج فقط أن يتوقف عن التردد ويحسم أمره وسيكون له حظ كبير في الحب. 

تحذير لـ 8 أبراج

ووجهت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عدة تحذيرات ونصائح لمواليد باقي الأبراج، حيث حذرت برج الحمل من أن يضيع الحب بسبب الانشغال عن شريك حياته بالعمل، وبرج الثور كذلك رغم أنه شريك مثالي. 

أما برج الجوزاء فحذرته من التردد وعدم حسم أموره، فرغم وجود الكثيرين من المعجبين حوله إلا إنه لا يعرف ما يريده. وحذرت مواليد برج الأسد من العصبية والعناد والغرور والميل للسيطرة في الحب، وأوصت مواليد برجي العذراء والجدي بالاهتمام أكثر بشريك حياتهم، مشيرة إلى أن مولود برج الجدي دائمًا ما يظهر أنه غير مبالِ. 
 
أما مولود برج العقرب فنصحته بأن يتخلى قليلاً عن صرامته وألا يتوقف عن تضييع الفرص العاطفية. وأخيرًا نصحت برج القوس بضرورة التخلي عن العصبية التي تضيع منه الحب.

 

قراءة الموضوع توقعات الابراج 2022 في الحب .. الأكثر حظًا القوس والسرطان وتحذير لـ 8 أبراج "فيديو" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.