توقعات الأبراج لشهر أكتوبر.. الميزان حظه عالى والأسد فرصته ذهبية فى الحب

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر.. الميزان حظه عالى والأسد فرصته ذهبية فى الحب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر توقعات الأبراج لشهر أكتوبر.. الميزان حظه عالى والأسد فرصته ذهبية فى الحب

مع البدايات الجديدة يحب الكثيرون أن يستطلعوا توقعات الأبراج خلال الفترة المقبلة، سواء فى بداية العام الجديد أو بداية الشهر الجديد، ومع بداية شهر أكتوبر نقدم أبرز ما يتوقعه خبراء الأبراج خلال شهر أكتوبر للأبراج المختلفة حسبما ذكرها موقع astrology للأبراج. 
 
 

 

برج الحوت
درجات الحرارة بدأت بالاعتدال ولكن الفيروسات تحيط بنا فى كل مكان لتتسبب فى انتشار الأمراض المعدية وعليك الحذر من ذلك وأخذ الأمصال للوقاية قبل الإصابة. 
 
 

 
برج العقرب
هناك فرصة رائعة للتصالح مع الحبيب واستعادة الذكريات الجميلة ، وفتح صفحات وردية لأحلام الرومانسية لا تتردد فى أخذ القرار السريع لعودة المياة إلى مجاريها .
 
 

 
برج الميزان
يعتبر  أكتوبر شهر النصر والقوة وهذا من الأمور التى تجعل لك هناك فرصة كبيرة للتخطيط للمشاريع المنظمة والتى ستنقلك من حال إلى أحوال أفضل بكثير.
 
برج الحمل
أجواء الدراسة التى تحيط بنا فى كل مكان سواء في البيت أو الشوارع ستجعل مواليد هذا البرج جميعا فى محاولة لتنظيم الأوقات حتى تكون الحياة منتظمة وهادئة خاصة للاستفادة من سيولة المرور والابتعاد عن أوقات الزحام .
 

 
برج الدلو
على مواليد هذا البرج الاستفادة من هذه الفترة الزمنية لتنظيم أمور كثيرة فى حياتهم سواء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ، ومن الأفضل الأنتهاء من المتعلقات. 
 

 
برج العذراء
لا تتردد في الأمور التى فاتتك وعليك النظر إلى الأمام لتعويض الخسائر ، كن واثق من خطواتك الجديدة وتعلم من الفائت فهذا أفضل بكثير من الحزن والاكتئاب. 
 

 
 
برج الجدى
ستكون الأحوال الجديدة افضل بكثير فقط عليك مصارحة الحبيب بالمشاكل التى قد تطرأ من فترة إلى الأخرى وعليهم كسب المعارك بالصبر والعمل.
 

 

برج الجوزاء

عليكم فى الفترة القادمة تنظيم الأولويات حتى لا يكون هناك الكثير من المشاريع المعلقة ، وعليهم فى هذه المرحلة العمل بكل جد واجتهاد حتى يصلون إلى أحلامهم والبعد عن ضغوط العمل. 

 

 
برج السرطان
كن واثق من نفسك ومن تصرفاتك عليك أن تكون حازم فى مواقفك القادمة حتى تتجنب الخسائر وتجنى المكاسب ، وعليك وضع مشاريع جديدة .
 
 

 
برج الثور
ابتعد عن مسببات العصبية والثورة بدون داعى عليك أن تضع الأمور فى نصابها ولا تجعلها أكبر من حجمها الأصلي فأنت شخص ذكي ومثابر للغاية 
 
 

 
برج القوس
اصنع عالم جديد لك سواء من الأصدقاء أو التقرب من جديد من الأهل فأنت كنت بعيد عنهم بأنشغالك بالعمل على الدوام 
 
 

 
برج الأسد
امامك فرصة ذهبية لصناعة حياة زوجية سعيدة بعيدة عن المناوشات والمشاكل وذلك بقليل من الأهتمام والكثير بالحب والمواقف الرومانسية .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر توقعات الأبراج لشهر أكتوبر.. الميزان حظه عالى والأسد فرصته ذهبية فى الحب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السلطات البيلاروسية تسفر سبعة عراقيين تعرضوا للاحتيال بحجة ايصالهم لاوروبا

افاد مصدر في السفارة البيلاروسية في العراق، الاحد، بأن السلطات البيلاروسية قامت بتسفير سبعة عراقيين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن