اخبار عراقية

توضيح من شركة مصافي الشمال حول حقيقة وجود تلوث للهواء بمقرها


بغداد اليوم – بغداد

أصدرت شركة مصافي الشمال، اليوم الإثنين، توضيحاً حول حقيقة وجود تلوث للهواء في مقرها بمحافظة صلاح الدين.

وذكرت الشركة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه “بناء لما نشر على صفحات مواقع التواصل الأجتماعي من قبل بعض الإعلاميين حول موضوع التلوث البيئي في شركة مصافي الشمال، نود أن نوضح لأهلنا في قضاء بيجي، أنه بتأريخ 1/9/2021 تم اجراء كشف مشترك بإشراف ممثل عن مديرية بيئة صلاح الدين وكادر مختبرات قسم البيئة في شركة مصافي الشمال لغرض اجراء الفحوصات المختبرية والميدانية”.

وأضاف البيان: “حيث كانت جميع النتائج الخاصة بقراءات الغازات (NO2 , NO , H2S, CO2, CO)  تشير إلى عدم وجود تلوث للهواء، فضلا عن نتائج الفحوصات التي تم إجرائها على نموذج المياه من قناة نوري كانت مطابقة للمواصفات القياسية للمياه الصناعية المطروحة للفحوصات التالية:                    (pH, O2, Temp, EC, T.D.S., Sal.NaCl, SO4, DO, Cu, TPH, Co, PO4, T.S.S., Ag, Mn, Fe, Ni, Al, Cl, Zn, Phenol, Cn, NO3, Cr, COD).

وتابع: “وبعدها زار محمد المجيد مدير بيئة صلاح الدين مقر شركة مصافي الشمال والتقى قاسم عبدالرحمن حسين مدير عام الشركة ومدراء الأقسام واطلع على الواقع البيئي للشركة والاطلاع على مراحل الاعمار”.

وأكمل: “وبعد الزيارة الميدانية أكد محمد المجيد خلال أحد اجاباته على مواقع التواصل الاجتماعي باستعداد مديرية بيئة صلاح الدين لطمئنة الاهالي من خلال استقبالهم في مقر المديرية وتقديم التقارير والنتائج المطلوبة قبل الاعتماد على الاشاعات والدعاية”.

 

قراءة الموضوع توضيح من شركة مصافي الشمال حول حقيقة وجود تلوث للهواء بمقرها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.