اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يرفع الصلاة بمناسبة عيد مار جرجس الشهيد من كاتدرائية مار جرجس التاريخية، الباشورة – الخندق الغميق، بيروت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يرفع الصلاة بمناسبة عيد مار جرجس الشهيد من كاتدرائية مار جرجس التاريخية، الباشورة – الخندق الغميق، بيروت  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الثلاثاء ٢٥ نيسان ٢٠٢٣، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، كاتدرائية مار جرجس التاريخية في الباشورة – الخندق الغميق، بيروت.

    رفع غبطته الصلاة إلى الرب يسوع، طالباً شفاعة القديس مار جرجس الشهيد، بمناسبة عيده الموافق في ٢٣ نيسان من كلّ عام، من أجل إحلال السلام والأمان في لبنان وسوريا والعراق وبلدان الشرق والعالم، ومن أجل الكنيسة المقدسة في كلّ مكان شرقاً وغرباً، إكليروساً ومؤمنين، كي يتابع الجميع عيش الشهادة والأمانة للرب يسوع ولكنيسته رغم الصعوبات والتحدّيات، ببركة الرب وشفاعة القديسة مريم العذراء والقديس جرجس الشهيد وجميع القديسين والشهداء.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبا السيادة مار نثنائيل نزار سمعان مطران أبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان، ومار بنديكتوس يونان حنّو رئيس أساقفة الموصل وتوابعها، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.

 

غبطة البطريرك يونان يرفع الصلاة بمناسبة عيد مار جرجس الشهيد من كاتدرائية مار جرجس التاريخية، الباشورة – الخندق الغميق، بيروت

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يرفع الصلاة بمناسبة عيد مار جرجس الشهيد من كاتدرائية مار جرجس التاريخية، الباشورة – الخندق الغميق، بيروت نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يرفع الصلاة بمناسبة عيد مار جرجس الشهيد من كاتدرائية مار جرجس التاريخية، الباشورة – الخندق الغميق، بيروت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يرفع الصلاة بمناسبة عيد مار جرجس الشهيد من كاتدرائية مار جرجس التاريخية، الباشورة – الخندق الغميق، بيروت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!