اخبار منوعة

توضيح من المرور العامة بشأن توحيد لوحات المركبات مع كردستان

تستعد مديرية المرور العامة التابعة لوزارة الداخلية لابرام عقد مع شركة عالمية لتنفيذ مشروع توحيد لوحات المركبات باللغة الانكليزية بالتنسيق مع اقليم كردستان.

وقال مدير عام مديرية المرور العامة اللواء طارق اسماعيل الربيعي للصحيفة الرسمية إنه “تم اعتماد ورقة عمل بالتنسيق مع اقليم كردستان، تتضمن توحيد ارقام المركبات باللغة الانكليزية كما معمول به في جميع الدول”.

 
وبين أنَّ “اللوحات الرقمية الجديدة ستكون بحجم اللوحات السابقة والالوان نفسها، الابيض للخصوصي والاحمر للاجرة، والازرق للحكومي، والاخضر للجيش، فضلا عن أنها تتضمن رمزا (كود) معيناً لكل محافظة يستعان به بدل اسمها”.
 
ولفت الربيعي إلى أنَّ “وزارة الداخلية تستعد لابرام عقد مع شركة عالمية متخصصة باللوحات لفتح خط انتاجي لها في بغداد لضمان سرعة انجاز العمل ومنحها ضمن وقت زمني قياسي لصاحب المركبة، وكذلك تجنب الفروقات المالية التي سيوفرها الخط في حال طبع اللوحات في الخارج”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.