اخبار عراقية

توضيح من الشركة العامة لموانئ العراق بشأن الحريق في ام قصر


بغداد اليوم – بغداد

اصدرت الشركة العامة لموانئ العراق، الاربعاء، توضيحا حول الحريق في ناحية ام قصر.

وقالت الشركة في بيان، ان “حريقا اندلع في احد الصهاريج الواقفة خلف محطة وقود ام قصر القريبة من السياج الامني للميناء الشمالي وهرعت فرق الدفاع المدني وملاكات السلامة والاطفاء في الميناء لاخماد الحريق دون وقوع خسائر بشرية تذكر سوى الاضرار المادية باحتراق الصهريج”.

وأكدت شركة الموانئ ان “الحريق الذي نشب مساء اليوم الاربعاء لم يؤثر على سير عمل الميناء وحركة النقل ودخول وخروج الشاحنات وذلك لبعد المسافة بين الحادث  والميناء”.واضافت، “فور اخماد الحريق بادرت ملاكات الدفاع المدني لفتح تحقيق بالحادث لمعرفة الاسباب وتم فتح الطرق وجعل الحركة بانسيابية عالية”.

 

قراءة الموضوع توضيح من الشركة العامة لموانئ العراق بشأن الحريق في ام قصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.