اخبار منوعة

توضيح لمديرية الاحوال بشأن البطاقة الوطنية التي تخص “الكناني”

اصدرت مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة، الثلاثاء، توضيحاً بشأن البطاقة الوطنية التي تخص “صباح الكناني”.

وقالت المديرية في التوضيح، “لوحظ في الاونة الاخيرة عدد من الصفحات الوهمية التي تسيء الى مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة والتي تقوم بتلفيق الكذب والتسقيط عكس الحقيقة، حيث قامت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي بنشر موضوع يخص البطاقة الوطنية العائدة الى (صباح الكناني) والمتداولة في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل نفس المعلومات والخاصة بالمدعو (صباح حسن شري الكناني) ولكن بصورة مغايرة (مزورة) عن ما موجود في البطاقه الاصلية”.
وأضافت أنه “بعد تدقيقها اتضح بأن البطاقة التي تحمل صورة المواطن (صباح حسن شري) هي صادرة اصوليا إما البطاقة الثانية التي تحمل الصورة المغايرة عن الصورة الحقيقية فهي مزورة بكافة تفاصيلها”، معتبرة أن “هدف هذه الصفحات التشهير وان تسيء لسمعة هذه المؤسسة الخدمية”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.