اخبار عراقية

توضيح رسمي لقرار منع حركة الأشخاص بين المحافظات غداً

بغداد – IQ  

أصدرت خلية الإعلام الأمني،السبت(9 تشرين الأول 2021), توضيحاً بشأن قرار منع حركة تنقل الأشخاص بين المحافظات يوم غد.

وقالت الخلية في بيان ورد لموقع IQNEWS ،إن “اللجنة الأمنية العليا للانتخابات في العراق  بينت أنه من أجل تأمين العملية الانتخابية في البلاد، فقد بدأت عملية إغلاق المطارات والمنافذ البرية في الساعة التاسعة من مساء اليوم، وفي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل سيتم إغلاق السيطرات الرئيسية بين المحافظات”.

وأضافت أن “وتمنع أيضا حركة العجلات التي تحمل اكثر من ٢ طن والستوتات والدراجات النارية وحركة القطارات، كما تؤكد اللجنة انه لا يوجد حظر للتجوال داخل المدن بشكل نهائي”.

وأشارت إلى أن”حاملي البطاقة الانتخابية يسمح لهم المرور من محافظة الى أخرى في حال كان ساكن في محافظة ومركز اقتراعه في محافظة أخرى”.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات البرلمانية يوم غد،  بعد إجراء الاقتراع الخاص يوم أمس الجمعة، والتي بلغت نسبة التصويت فيه 69%.

 

قراءة الموضوع
توضيح رسمي لقرار منع حركة الأشخاص بين المحافظات غداً

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.