أخبار العراق

كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-أربيلحذر عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني إدريس شعبان، اليوم السبت (13 نيسان 2024)، من محاولة زج إقليم كردستان في الصراع الموجود في المنطقة.وقال شعبان في حديث لـ”بغداد اليوم” إن “إقليم كردستان عاش الفترة الماضية توترا أمنيا واستهدافات متكررة وغير مقبولة”.وأضاف أن “الكثير من البعثات الدبلوماسية الأجنبية لديها مخاوف من استهداف أربيل، ويجب على الحكومة العراقية أن تولي هذا الموضوع اهتماما كبيرا، كون أربيل جزءا من العراق، وتوتر الوضع الأمني فيها ينعكس سلبيا على جميع الملفات، ومنه ملف الاستثمار”.وأشار إلى أنه “إذا كانت إيران تريد الرد على إس*رائي*ل، فمصالح إس*رائي*ل ومدنها أقرب إليها من أربيل، ويجب إبعاد الإقليم عن هذا الصراع”.وتعيش المنطقة عمومًا حالة ترقب للرد الانتقامي الايراني المتوقع على اس*رائ*يل ردا على قصف القنصلية الايرانية في دمشق ومق*ت*ل عدد من القادة والمستشارين في الحرس الثوري، وسط ضبابية نوع الاهداف التي من المتوقع ان تقصفها ايران وما اذا كانت ستضرب الاراضي ا*لفلس*طينية المحتلة من قبل الكيان الصهيوني ام تضرب سفارات اس*رائ*يلية في المنطقة، وسط مخاوف من ان يشمل الرد مواقع في اقليم كردستان كما حدث في مرتين سابقتين حيث قصف ايران منازل رجال اعمال قالت انها مواقع مرتبطة بالموساد.

 

كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني

ملاحظة: هذا الخبر كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!