أخبار العراق

توضيح جديد من الأولمبية بخصوص تكييف الاتحادات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
توضيح جديد من الأولمبية بخصوص تكييف الاتحادات
 . والان الى التفاصيل.

بغداد- واع- حسين عمار 
أوضح رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رعد حمودي، أن المنح الحكومية المخصصة للاتحادات الرياضية يجب أن لا تتأثر بعميلة التكييف.
وقال حمودي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” صرف الأموال للاتحادات يتم صرفه وفق قانون 24 من قانون الاتحادات الرياضية والذي منح الاتحادات الاستقلال الإداري والمالي والفني ” مبيناً، أن” المنح لايجب أن تتأثر بعميلة التكييف ولا تتوقف صرف الأموال وإن لم يتم تكييف الاتحاد بسبب التزام الاتحادات بعقود اللاعبين والمدربين والمشاركات المهمة “.

 

توضيح جديد من الأولمبية بخصوص تكييف الاتحادات

ملاحظة: هذا الخبر
توضيح جديد من الأولمبية بخصوص تكييف الاتحادات
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.