اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية تشارك في حضور حفل اطلاق وثيقة معايير الجودة لمرحلة رياض الاطفال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تشارك في حضور حفل اطلاق وثيقة معايير الجودة لمرحلة رياض الاطفال  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا لتوجيهات السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، شاركت السيدة آن اندراوس معاون المدير العام، في حضور حفل اطلاق وثيقة معايير الجودة لمرحلة رياض الاطفال، وذلك يوم الاربعاء الموافق 10 كانون الثاني 2024 على قاعة احمد بن فضلان في ديوان وزارة التربية في بغداد.

هذا واقيمت الاحتفالية لإمضاء أول وثيقة معايير جودة دولية لمرحلة رياض الأطفال بالتعاون مع منظمة اليونيسف وبنك التنمية الألماني، وحضرها وكيلي الوزارة للشؤون العلمية شاكر نعمه عبد عون والفنية حسين صبري اللامي ونخبة من المديرين العامين في الوزارة ضافة لممثلي المنظمات والدول المانحة، وتهدف الوثيقة الى تحقيق الجودة الشاملة لمرحلة رياض الاطفال وكذلك مواكبة التطور الحاصل وظهور مفاهيم جديدة اضافة الى تحديد مستوى الأداء وتحقيق الإصلاح التربوي المستمر وتحديد الدعم المطلوب والإحتياجات التدريبية للعاملين فضلا عن تحقيق الاستثمار للمستقبل.

 

الدراسة السريانية تشارك في حضور حفل اطلاق وثيقة معايير الجودة لمرحلة رياض الاطفال

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تشارك في حضور حفل اطلاق وثيقة معايير الجودة لمرحلة رياض الاطفال نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تشارك في حضور حفل اطلاق وثيقة معايير الجودة لمرحلة رياض الاطفال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تشارك في حضور حفل اطلاق وثيقة معايير الجودة لمرحلة رياض الاطفال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!