اخبار الرياضة

توريه يتواجد في استعدادات منتخب انكلترا للناشئين لمواجهة ايطاليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توريه يتواجد في استعدادات منتخب انكلترا للناشئين لمواجهة ايطاليا  . والان الى التفاصيل.

توري في استعدادات منتخب إنجلترا للناشئين لمواجهة إيطاليا

استعد أسطورة مانشستر سيتي يايا توريه لمباراة إنجلترا تحت 21 سنة لمبارياتها القادمة ضد إيطاليا وألمانيا ، لاستكمال شاراته التدريبية ، حيث يعمل حاليًا في أكاديمية توتنهام.

وأوضحت مصادر صحفية أن وجوده في المركز الوطني لكرة القدم قدم لهؤلاء اللاعبين ضمن فريق كارسلي تجربة عالية المستوى لا تقدر بثمن.

يشار إلى أن منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا حجز مكانه في يورو 2023 الشهر الماضي ، حيث فاز بثمانية من أصل 10 مباريات تأهيلية ، ويمكنه الآن التطلع إلى استخدام مباريات إيطاليا وألمانيا استعدادًا لبطولة العام المقبل في رومانيا وجورجيا.

 

توريه يتواجد في استعدادات منتخب انكلترا للناشئين لمواجهة ايطاليا

ملاحظة: هذا الخبر توريه يتواجد في استعدادات منتخب انكلترا للناشئين لمواجهة ايطاليا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.