اخبار الرياضة

توريس يخضع للفحص الطبى فى برشلونة قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة

وصل الإسباني فيران توريس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم الإثنين إلى مدينة برشلونة الإسبانية من أجل الخضوع للفحص الطبي قبيل الإعلان الرسمي عن إتمام إنتقاله للفريق الكتالونى .

ومن المنتظر بحسب تقارير إسبانية أن يتم الإعلان الرسمي عن انتقال توريس الى برشلونة لمدة خمس سنوات مقابل 55 مليون بالإضافة إلى 10 مليون متغيرات

وكشفت تقارير صحيفة عن موعد تقديم الإسباني فيران توريس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي المحتمل انضمامه بشكل رسمي لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية، إن من المقرر إعلان نادي برشلونة عن ضم مهاجم مانشستر سيتي، خلال الساعات القليلة المقبلة، كما سيتم  الإعلان الرسمي عن الصفقة اليوم وتقديمه للجماهير الثلاثاء 28 ديسمبر.

وذكرت الصحيفة أن توريس ثاني صفقات النادي في يناير القادم مقابل 55 مليون يورو بعد أن تعاقد العملاق الكتالوني مع البرازيلي داني ألفيس.

 وتابعت “من المتوقع أن يكون الظهور الأول لـ فيران توريس بقميص برشلونة، يوم 19 يناير أمام رايو فاليكانو، بالجولة العشرين من الدوري الاسبانى .

 سيرتدي فيران توريس القميص رقم 24 مع برشلونة، بعد توقيع عقود إنتقاله بشكل رسمي إلي صفوف البلوجرانا خلال الساعات المقبلة.

أضافت، إن فيران توريس سينضم إلي المدينة الرياضية “خوان جامبر”، لمتابعة إصابته وتحديد برنامج تأهيلي قبل العودة للمران الجماعي، بعد أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام.

 

قراءة الموضوع توريس يخضع للفحص الطبى فى برشلونة قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.