اخبار الرياضة

توريس: إسبانيا ستقاتل فى كأس العالم وشباب المُنتخب جائعون جدًا للألقاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
توريس: إسبانيا ستقاتل فى كأس العالم وشباب المُنتخب جائعون جدًا للألقاب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 13:03:11 . والان الى التفاصيل.

وتحدث فيران توريس ، قائد المنتخب الإسباني ، عن آخر استعدادات “ماتادور” لمواجهة كوستاريكا في تمام الساعة السادسة من مساء الأربعاء المقبل ، في بداية حملة بطل العالم 2010 في مونديال قطر 2020. وقال توريس في المؤتمر الصحفي الذي قدم مباراة اليوم ، “اللعب ضد كوستاريكا فريق دفاعي أكثر صعوبة لأن المساحات قصيرة ، سنحتاج إلى مزيد من الكفاءة للحصول على النقاط الثلاث”. وأضاف الكابتن الإسباني: “في كأس العالم هناك دائمًا العديد من المرشحين ، وهذا يعتمد على عوامل كثيرة. نحن في بيئة مختلفة لكننا نعمل بشكل جيد. قد لا نكون من بين المرشحين ، لكننا سنقاتل”. وتابع فيران: “إن مساعدة زملائي في الفريق وثقة المدرب مهمان للغاية من أجل الأداء السلس لنهج الفريق. الشباب في المنتخب الوطني متعطش جدا للألقاب ، وكأس العالم حدث يمكن أن يكون مهم جدا لكثير من لاعبي كرة القدم “. وتابع توريس قائلاً: “يمكنني اللعب في أي مركز هجومي ، لكن أفضل مباراة لي كانت عندما لعبت في مركز الجناح الأيمن”. أنا لاعب جناح ولا يتعين علي تسجيل الأهداف. لا بد لي من المساعدة بشكل أكثر دفاعية. هل هناك ، يمكنني اللعب ، أسينسيو ، أولمو ، أنسو أو أنا ، من الجيد أن هناك ثمانية مهاجمين “. أجاب فيران على السؤال عن المدى الذي يمكن أن يذهب إليه المنتخب الوطني ، قائلاً:” ليس علينا الذهاب إلى أي مكان ، إذا كانت النتيجة مفيد لنا ، سنواصل. “اللعب وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسنذهب ورؤوسنا مرفوعة.” وحول مزاح إنريكي عن ابنته وأنت؟ قال فيران ، “نحن نعرف المدرب بالفعل. المدرب واللاعب ، نقوم بعمل جيد للغاية.” وأضاف فيران: “في الشهر الماضي كنت أفضل بكثير من ذي قبل. إنه أمر مؤسف بالنسبة لغايا ولكنه يحفزنا على جعله سعيدًا. سنساعد بلدي على الشعور وكأنه في وطنه.” وعن أروجو ، أضاف توريس: “إذا لم يدفع بنفسه ، فلن يحدث شيء ، فقط أوروجواي ستفتقر إلى لاعب (يضحك). أتمنى أن يتعافى بشكل جيد وآمل أن يتمكن من المشاركة في كأس العالم للمرة الأولى. ” وأضاف فيران: “نحن متحدون للغاية داخل وخارج الملعب ، كلنا في نفس القارب. يعرف الكثير منا بعضنا البعض من اللعب في الأقسام أو الأندية الدنيا. هذا الانسجام الجيد بيننا مهم للغاية.” قال كابتن ماتادور: “في المنتخب الوطني ، لدي ذاكرة جيدة جدًا ضد ألمانيا (6-0) ، ولكن بصرف النظر عن الهاتريك ، لا أعتبر نفسي بلا منازع لأنه يمكننا جميعًا اللعب. إنها واحدة من نقاط قوتنا وتبقينا نشطين دائمًا “. وختم فيران: “في برشلونة لعبت أقل ، لأنني بدأت الموسم بإصابة في القدم. كأس ​​العالم يمكن أن تكون قبل نقطة وبعد نقطة ، والجميع يعرف ذلك وهذه البطولة يمكن أن تساعد العديد من لاعبي كرة القدم”.

ملاحظة: هذا الخبر
توريس: إسبانيا ستقاتل فى كأس العالم وشباب المُنتخب جائعون جدًا للألقاب
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
توريس: إسبانيا ستقاتل فى كأس العالم وشباب المُنتخب جائعون جدًا للألقاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
توريس: إسبانيا ستقاتل فى كأس العالم وشباب المُنتخب جائعون جدًا للألقاب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات