اخبار الرياضة

توخيل يسعد جماهير تشيلسي: كوفاسيتش وكانتي قد يلعبان نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

اخبار الرياضة : توخيل يسعد جماهير تشيلسي: كوفاسيتش وكانتي قد يلعبان نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يسعد توخيل جماهير تشيلسي: يمكن أن يلعب كوفاتشيتش وكانتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

قد يلعب لاعبا خط وسط تشيلسي ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليفربول يوم السبت بعد أن قال المدرب توماس توخيل إن هذه المرحلة من الموسم تستحق المخاطرة. وتعرض كوفاسيتش ، الذي تعافى لتوه من الإصابة ، لتدخل متهور من جانب دان جيمس جناح ليدز يونايتد ، الذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة انتهت بفوز تشيلسي 3-صفر في الدوري يوم الأربعاء. وقال توخيل إن كوفاسيتش لم يتعرض لإصابة جديدة في الكاحل لكنه كان يعاني من آلام مبرحة بينما كان من المتوقع أن يتدرب كانتي في وقت لاحق يوم الجمعة بعد أن غاب عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة غير محددة. وقال توخيل للصحفيين يوم الجمعة “اللاعبان سيشاركان في التدريبات اليوم.” ماثيو يريد أن يحاول ، أعطاه الفريق الطبي الضوء الأخضر للمشاركة. وأضاف: “ليست هناك إصابة جديدة ، لكنه يعاني من آلام مبرحة وكاحله منتفخ بشدة”. وأضاف “آمل أن يتمكن من التعافي في الوقت المناسب”. سنقوم بتقييم حالته في التدريب. لسوء الحظ ، تعرض لهذه الإصابة قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأنه كان ممتازًا في المباراة السابقة ضد ليفربول “. وردا على سؤال حول إمكانية مشاركة كانتي ، قال توخيل: “سيحاول أيضًا. بالأمس شارك في تدريب جماعي للفريق وجرب كل شيء تقريبًا.” كان تدريبنا قصيرًا بسبب التنقل الطويل وإرهاق اللاعبين. سنقيم حالته اليوم. إنه يريد حقًا المشاركة في المباراة وآمل أن يشارك في التدريب بنسبة 100 في المائة حتى يكون جزءًا من خطتنا غدًا. “سيكون مهمًا جدًا للفريق وقد حان الوقت للمخاطرة. سيظل كالوم هدسون أودوي وبن تشيلويل غائبين بسبب الإصابة ، وقال توخيل ، الذي يحتل فريقه المركز الثالث في الدوري ، إن تشيلسي سيقاتل ضد ليفربول ، الذي يطارد أربعة ألقاب هذا الموسم.

قراءة الموضوع توخيل يسعد جماهير تشيلسي: كوفاسيتش وكانتي قد يلعبان نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.