اخبار الرياضة

توخيل يستبعد مشاركة كوفاسيتش في نهائي كأس الإتحاد

اخبار الرياضة : توخيل يستبعد مشاركة كوفاسيتش في نهائي كأس الإتحاد

توخيل يستبعد كوفاسيتش في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

وأشار توماس توخيل مدرب تشيلسي إلى أنه من غير المرجح أن يشارك ماتيو كوفاسيتش في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب الإصابة. وقال توخيل “أقول لكم ليس كمدرب ولا كخبير ولكن بالنسبة لي من غير المرجح أن يلعب”. منتفخة وفيها ألم شديد. نحتاج إلى انتظار الاختبارات ، لكن من غير المرجح أن يتمكن من اللعب. انها اخبار سيئة للغاية بالنسبة لنا “.

وأضاف: “إذا أخطأ سأصاب بخيبة أمل كبيرة. إنه شخصية رئيسية بالنسبة لنا في خط الوسط. لعب ضد ليفربول في آخر مباراتين منذ البداية وكان قويا للغاية. إنه رائع وحازم ومتحمس للعب. هذه المباريات وبالطبع يخشى تفويتها. سنرى. نحن بحاجة إلى الانتظار “.ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع توخيل يستبعد مشاركة كوفاسيتش في نهائي كأس الإتحاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.