اخبار الرياضة

توخيل يدافع عن ضرورة التجديد لروديجر في تشيلسي

دافع مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل، عن ضرورة التجديد لنجم الفريق أنطونيو روديجر، الذي لا يتبق سوى قرابة نصف عام فقط على انتهاء عقده ويتردد في تمديد صلته بالنادي اللندني.

وتهتم أندية مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ بالحصول على خدمات قلب الدفاع الألماني البالغ من العمر 28 عاما، والذي سيكون قادرا على بدء التفاوض مع فرق من خارج الجزر البريطانية اعتبارا من أول يناير المقبل.

ومع ذلك، يبدو أن مدربه الحالي، توخيل، واثق من أن روديجر سينتهي به الأمر بالبقاء في لندن.

وفي هذا الصدد، قال توخيل “في الوقت الحالي هو ملتزم بنسبة 100% تجاه تشيلسي. أنا متأكد من أنه يشعر بثقة واحترام الجميع في النادي والجماهير“.

وتابع: “إنه منافس عظيم وهو في أفضل مكان. إنه في الدوري الأكثر تنافسية، وهو ناد يكون فيه بطل الرواية وهذا يناسبه تماما. لذلك علينا فقط التحلي بالصبر ونأمل أن تكون هناك نهاية سعيدة“.

ما يمنع روديجر من تجديد عقده مع تشيلسي هو توقعاته بشأن راتبه، إذ تأتي بعيدة عما يقدمه النادي

 

 

قراءة الموضوع توخيل يدافع عن ضرورة التجديد لروديجر في تشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.