اخبار الرياضة

توخيل يتفوق على مورينيو فى رقم دفاعى تاريخي مع تشيلسي

نجح الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، في تحقيق رقم دفاعي تاريخي بعد الخروج من مباراته أمس ضد يوفنتوس بشباك نظيفة، وهي التي انتهت بفوز البلوز 4-0، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى تشيلسي بقيادة توماس توخيل 24 هدف فقط في أول 50 مباراة له كمدرب، ولم يستقبل أي مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي عدد أقل من الأهداف خلال أول 50 مباراة.

ويعد توخيل أقل المدربين استقبالا للأهداف مع تشيلسي بعد 50 مباراة برصيد 24 هدف فقط، متفوقا على المدرب التاريخي للنادي البرتغالي جوزيه مورينيو الذي استقبل 27 هدفا بعد 50 مباراة رفقة البلوز.

وخاض توخيل مع تشيلسي 50 مباراة، حقق خلاله 32 انتصار و11 تعادل و7 هزائم، واستقبل 24 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في 24 مباراة.

وتصدر تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بعدما حقق الفوز الرابع فيما تلقى هزيمة واحدة وسجل 9 أهداف وتلقى هدف واحد.

 

 

 

قراءة الموضوع توخيل يتفوق على مورينيو فى رقم دفاعى تاريخي مع تشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.