اخبار الرياضة

توخيل: لوكاكو غير جاهز لمواجهة ليستر سيتي.. وأتوقع مباراة صعبة

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عدم جاهزية البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق وكذلك الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط الفريق، لمواجهة ليستر سيتي، فى المواجهة المقررة بين الفريقين غدا على ملعب “كينج باور” في الجولة الـ12 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “لوكاكو وكوفاسيتش خارج مواجهة ليستر سيتي غدًا، كوفاسيتش سوف يعود لتدريب الفريق خلال أيام”.

وأضاف توخيل، “لا أعلم ما إذا كان تيمو فيرنر جاهز بنسبة 100% وسنعرف ذلك غدًا، كريستيان بوليسيتش جاهز لمواجهة ليستر سيتي غدًا، من المحتمل أن يكون ماسون ماونت في تشكيلة الفريق غدًا، تياجو سيلفا سيكون مع الفريق في مواجهة ليستر غدًا”.

وعن مواجهة ليستر سيتي قال توخيل، “لقد أصيب لديهم لاعب رئيسي (فوفانا)، هذا يمكن أن يخلق بعض المتاعب في بداية الموسم، إنهم فريق مليء بالجودة الفردية والموهبة، إنه فريق كبير، مع مدرب رائع، أتوقع مواجهة صعبة”.

وعن كاي هافيرتز قال: “إنه يتمتع بشخصية جيدة، وموقف قوي، وقد اتخذ الخطوة الصحيحة للذهاب إلى الدوري الإنجليزي ونادي مثل تشيلسي، هو جاء في الوقت المطلوب بكل بساطة، لا يزال شابًا، إنه طموح للغاية، لذلك نريد الأفضل منه”.

وعن مستقبل أنطونيو روديجر قال، “نحن نعلم عن ذلك، من الواضح تمامًا ما نريده، في كرة القدم ليس ما يريده المدرب والنادي يحدث، عليك أن تقبل ذلك في بعض الأحيان، يمكن أن تصل ويمكن أن ينتهي بك الأمر في المواقف التي تتأخر فيها الأمور”.

ويحتل تشيلسي صدارة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

 

 

 

قراءة الموضوع توخيل: لوكاكو غير جاهز لمواجهة ليستر سيتي.. وأتوقع مباراة صعبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.