أخبار العراق

وثيقة .. السوداني يؤكد توجيهه للقادة الأمنيين والعسكريين بالإبتعاد عن الظهور الإعلامي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وثيقة .. السوداني يؤكد توجيهه للقادة الأمنيين والعسكريين بالإبتعاد عن الظهور الإعلامي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ رئيس مجلس الوزراء- أكد القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، يوم السبت، توجيهه القيادات الأمنية والعسكرية بالابتعاد عن الظهور الإعلامي.

وجاء في وثيقة موقعة من السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة، وموجهة إلى الجهات العسكرية والأمنية، واطلعت عليها وكالة شفق نيوز، “نؤكد توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام السيد القائد العام للقوات المسلحة بشأن الإبتعاد عن الظهور الإعلامي ومواقع التواصل الإجتماعي وعدم نشر الأنشطة والمهام التي تقوم بها. الأجهزة الأمنية لكافة القيادات وعلى مختلف المستويات وخاصة (بالزي العسكري)”.

وأشارت إلى أن “الهدف من ذلك هو منع استغلال هذه الحالات من قبل ضعاف النفوس وكمنتج إعلامي لبعض القيادات كإنجاز شخصي”، موجهة مديرية المخابرات العسكرية ومديرية أمن الأفراد وكافة أجهزة الرقابة. – إدارات لرصد ومتابعة ظهور الشخصيات الظاهرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. أمنية وعسكرية على مختلف المستويات.

كما وجه السكرتير الشخصي للسوداني بـ”رصد حالات تسريب المعلومات والوثائق والأحاديث التي تحاول الإضرار بسمعة القوات المسلحة ومحاسبة مرتكبي هذه الأمور لمنع استغلالهم ضد الدور الفعال للقوات المسلحة”. الأجهزة الأمنية والعسكرية”.

 

وثيقة .. السوداني يؤكد توجيهه للقادة الأمنيين والعسكريين بالإبتعاد عن الظهور الإعلامي

ملاحظة: هذا الخبر وثيقة .. السوداني يؤكد توجيهه للقادة الأمنيين والعسكريين بالإبتعاد عن الظهور الإعلامي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وثيقة .. السوداني يؤكد توجيهه للقادة الأمنيين والعسكريين بالإبتعاد عن الظهور الإعلامي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وثيقة .. السوداني يؤكد توجيهه للقادة الأمنيين والعسكريين بالإبتعاد عن الظهور الإعلامي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وثيقة #السوداني #يؤكد #توجيهه #للقادة #الأمنيين #والعسكريين #بالإبتعاد #عن #الظهور #الإعلامي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!