اخبار الرياضة

توخيل: جورجينيو الأحق بـ الكرة الذهبية.. وتشيلسي كان ينقصه لوكاكو

تحدث الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي عن الهزيمة 1-0 أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وأوضح أن روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان السابق كان “المهاجم البدني” الذي يبحث عنه البلوز، وشدد على أن جورجينيو “يستحق الفوز بالكرة الذهبية”.

تحدث توخيل في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا” قائلا: “جورجينيو يستحق الفوز بالكرة الذهبية، إنه لاعب ذكي للغاية ويسعدني أن أكون مدربه، لديه رؤية عظيمة لكرة القدم، بالنسبة لي الجوائز الفردية ليس لها أهمية كبيرة، فمن المستحيل إجراء مقارنة حقيقية بين عدة لاعبين من أدوار مختلفة”.

أضاف: “أود أن يفوز أحد لاعبي فريقي باللقب لأنني سأعرف تأثير ذلك، إذن جورجينو هو شخص رائع ولاعب ممتاز، لكن بشكل عام ليس هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وعاد لوكاكو إلى صفوف تشيلسي بعد فوزه بالسكوديتو مع إنتر، وقال توخيل إنه “المهاجم الجسدي” الذي كان يبحث عنه البلوز.

وتابع توخيل: “أنا آسف لجماهير إنتر، لكن مثل الجميع، نحاول تحسين تشكيلتنا، كنا نبحث عن مهاجم بدني للغاية، ونقطة مرجعية، ولاعب يتمتع بشخصية يمكنه رفع الضغط عن أكتاف اللاعبين الأصغر سنًا ومنحنا الفرصة للعب كرة قدم أسرع”.

وواصل:”كانت العودة إلى إنجلترا، حيث لعب عندما كان شابًا مهمة بالنسبة له، كنت أعلم أنه كان شخصًا غير عادي”.

وخسر تشيلسي 1-0 أمام يوفنتوس في المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز” في 29 سبتمبر، وقال الألماني إن النادي اللندني ارتكب “ثلاثة أخطاء أساسية” ضد البيانكونيري.

كشف توخيل “تخيلت أننا سنسيطر، مثل ضد أتلتيكو قبل عام، ارتكبنا ثلاثة أخطاء أساسية وجعلنا يوفنتوس يؤمنون بأنفسهم، ليس الأمر أنهم لا يستحقون الفوز، فقط لأننا لم نرتكب أي أخطاء ضد أتليتيكو، لقد تحلينا بالصبر هناك”.

أتم: “كان من الصعب تحليل تلك المباراة ، من الواضح قبول أداء يوفنتوس وإدارة أليجري”.

 

قراءة الموضوع توخيل: جورجينيو الأحق بـ الكرة الذهبية.. وتشيلسي كان ينقصه لوكاكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.