اخبار الرياضة

توخيل: تشيلسي سيكون سعيدا بلعب دور "الشرير" أمام ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

اخبار الرياضة : توخيل: تشيلسي سيكون سعيدا بلعب دور "الشرير" أمام ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

توخيل: سيسعد تشيلسي بلعب دور "الشرير" ضد ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يعتقد توماس توخيل مدرب تشيلسي أن فريقه من غير المرجح أن يجد الكثير من الدعم بين المشجعين المحايدين عندما يواجهون ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ، لكنه قال إنه لن يمانع أن يلعب فريقه دور “الشرير” طالما أنهم يحملون في النهاية لقب “الشرير”. بطولة الكأس. . وتأتي تصريحات توخيل بعد أيام من إعلان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن “الجميع” في إنجلترا يدعم ليفربول بقيادة يورجن كلوب ، في ظل المنافسة بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي. وقال توخيل “(كلوب) بارع في إظهار أنه الجانب الأضعف. يمكنه إقناعك بأنه أضعف فريق أمام فياريال وبنفيكا ، وأن هدف التعادل الذي حققه فريقه ضدهما بمثابة معجزة “. قال: “إنه يفعل ذلك طوال الوقت”. هذا جزء من اللعبة حيث يمكنك اكتساب التعاطف “. وسيلعب تشيلسي ، صاحب المركز الثالث في الدوري ، للثأر لخسارته في نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول في بداية الموسم الحالي ، وكذلك لتجنب خسارة نهائي كأس الاتحاد للمرة الثالثة على التوالي. وأضاف توخيل “ليس هناك ما يدعو للغيرة. كلوب رجل رائع. عندما درب دورتموند ، كانت البلاد كلها تحب دورتموند “. “الآن هو يدرب ليفربول ولديك شعور بأن البلد بأكمله يحب ليفربول ، لا توجد مشكلة في أننا الأشرار (خلال مباراة السبت)”. سوف نلعب هذا الدور. لا نريد الفوز بتعاطف البلد ، لكننا نريد الحصول على الكأس “. ويسعى ليفربول ، الذي يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تبقي جولتين ، للفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم بعد وصوله أيضًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال توخيل إن تشيلسي لديه ما يكفي من الإمكانيات لحرمان ليفربول من لقبه الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 16 عاما. ويواجه يورجن كلوب مواطنه توماس توخيل مدرب تشيلسي مرة أخرى ، بعد أن التقيا 4 مرات من قبل ، لم يعرف خلالها كلوب طعم الفوز في الوقت الأصلي للمباراة. كما لا يملك كلوب رقماً قياسياً مميزاً في ويمبلي ، حيث فاز بلقب واحد فقط ، كأس الرابطة في فبراير الماضي ، وخسر 4 نهائيات أخرى ، وكان ذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012/2013 مع بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونيخ.

قراءة الموضوع توخيل: تشيلسي سيكون سعيدا بلعب دور "الشرير" أمام ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.