اخبار عراقية

توحيد الموقف وإعادة ترتيب البيت الكردي.. تفاصيل اجتماع بارزاني وطالباني

بغداد اليوم – بغداد 

أكد مقر البارزاني، أن مسعود بارزاني استقبل اليوم الخميس رئيس الإتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني بحضور وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، ونائب رئيس وزراء إقليم كردستان قوباد طالباني. 

وذكر بيان صادر عن مقر البارزاني، إنه خلال الاجتماع تم تبادل النقاشات والآراء لتقييم الوضع الراهن في العراق وتطوراته وإعادة توحيد البيت الكردي.

وأضاف البيان أنه تقرر خلال الاجتماع “العمل من أجل توحيد موقف القوى السياسية الكردستانية إزاء التحديات التي تواجه العراق وإقليم كردستان ومواصلة عقد الاجتماعات لهذا الغرض”.

 

قراءة الموضوع توحيد الموقف وإعادة ترتيب البيت الكردي.. تفاصيل اجتماع بارزاني وطالباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.