اخبار منوعة

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد رباعية السيتى وثنائية أرسنال تريند – Trends

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد رباعية السيتى وثنائية أرسنال :

انتزع أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، بعد فوزه على لوتون تاون 2-0 في المباراة التي خاضها أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع أرسنال رصيده إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، لكن الريدز تتبقى له مباراة في نفس الجولة الثامنة مساء اليوم، أمام شيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن ليفربول بعد وصوله إلى النقطة 67 عقب فوزه الساحق على أستون فيلا 4-1 على ملعب الاتحاد أمس الأربعاء.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 59 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد خسارته الموجعة أمام السيتزنز، ومن خلفه توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 57 نقطة.



وفيما يلي ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب الدورى الإنجليزى بعد رباعية السيتى وثنائية أرسنال تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!