اخبار عراقية

توجيه من الداخلية يخص "الحزام الأخضر"

بغداد البوم – بغداد

اصدر وزير الداخلية عثمان الغانمي توجيها للدفاع المدني بتعزيز الحزام الأخضر في المدن لتقليل تأثير العواصف الترابية.

وقال بيان لوزارة الداخلية تلقته (بغداد اليوم)، انه “شرعت مديرية الدفاع المدني بتعزيز الحزام الأخضر في أطراف المدن العراقية في كافة المحافظات من خلال تبني مبادرة زراعة وإرواء شجرة ( ألابيزيا) دائمة الخضرة من أجل تقليل تأثير العواصف الترابية التي يشهدها العراق”.
واوضح “زجت مديرية الدفاع المدني بكوادرها في جميع أنحاء العراق وسخرت آلياتها الحوضية من أجل إتمام أعمال الإرواء ورعاية الأشجار بشكل مستمر ضمن خطة أعدتها المديرية بانتخاب مناطق زراعة الشتلات تراعي فيها اتجاه حركة رياح العواصف المتربة من أجل تقليل تأثيرها على المواطنين”.
واضاف، أن “مديرية الدفاع المدني أصدرت التعليمات الواجب اتباعها من قبل المواطنين عند حدوث العواصف الترابية وسجلت العديد من حالات الاختناق نتيجة شدة تلك العواصف التي ضربت المدن العراقية مؤخراً والذي استوجب معها تدخل فرق إسعاف الدفاع المدني من أجل إنعاش المصابين من المواطنين وتأمين نقلهم إلى المستشفى”.

 

قراءة الموضوع توجيه من الداخلية يخص "الحزام الأخضر" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.