توجه نيابي لتوحيد سلم رواتب موظفي الدولة

توجه نيابي لتوحيد سلم رواتب موظفي الدولة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر توجه نيابي لتوحيد سلم رواتب موظفي الدولة

وقال النائب منصور البعيجي، في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “هناك توجه من قبل اغلب اعضاء مجلس النواب لتوحيد سلم رواتب موظفي الدولة جميعا مع مراعاة الشهادة الدراسية بالقانون لانصاف جميع موظفي الدولة”.

واشار الى ان “هناك تفاوت كبير بين مرتبات موظفي الدولة يختلف من وزارة الى وزارة اخرى”، لافتا الى أن “هناك رواتب عالية وتقابلها رواتب قليلة جدا بالنسبة لوزارة اخرى لايوفر العيش البسيط للموظف الذي يتقاضاه وهذا يعتبر ظلم كبير”. وأوضح البعيجي أن “جميع موظفي الدولة متساوين بالحقوق والواجبات المكلفون بها لذلك يجب ان يكون هنالك انصاف لهم فيما يخص رواتبهم لانه من غير المعقوا ان تتقضى بعض الوزارات رواتب عالية جدا وتقابلها وزارة اخرى برواتب بسيطة لاتتجاوز ٣٠٠ الف دينار”.

واضاف البعيجي ان “المناشدات والمطالبات كثيرة جدا من قبل شريحة مظلومة لموظفي الدولة يعانون هذا الظلم في سلم الرواتب لذلك سنعمل جاهدين على اقرار سلم الرواتب الجديد من اجل انصاف الجميع ورفع الحيف والظلم عن جميع موظفي الدولة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر توجه نيابي لتوحيد سلم رواتب موظفي الدولة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

افتتاح شارع مغلق منذ 14 سنة في بغداد

افتتاح شارع مغلق منذ 14 سنة في بغداد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن