اخبار منوعة

توتنهام يضم مدافعا من برشلونة

تعاقد توتنهام الإنجليزي لكرة القدم مع المدافع البرازيلي إيمرسون من برشلونة الإسباني، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وسينضم الظهير الأيمن البرازيلي إلى النادي الإنجليزي في عقد يمتد لخمس سنوات، بعدما أمضى الموسمين الأخيرين معارا إلى ريال بيتيس الإسباني.

وسيشكل ابن الـ22 عاما، قوة تنافسية في مركز الظهير الأيمن لـ”سبيرز”، بوجود جافيت تانغانغا، والإيرلندي مات دوهرتي.وشارك اللاعب البرازيلي كأساسي مع بيتيس خلال الموسمين الأخيرين، بعدما انتقل إلى الدوري الإسباني عام 2019 قادما من تجربتين مع فريقي بونتي بريتا وأتلتيكو مينيرو البرازيليين.وكان إيمرسون، الذي شارك مع المنتحب البرازيلي في كوبا أمريكا الأخيرة، التحق ببرشلونة خلال فترة التحضير للموسم الجديد لكن مسيرته في “كامب نو” وصلت إلى نهايتها.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.