أخبار العراق

بحضور نيجيرفان بارزاني والسوداني.. بدء اجتماع ائتلاف إدارة الدولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بحضور نيجيرفان بارزاني والسوداني.. بدء اجتماع ائتلاف إدارة الدولة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ عقد ائتلاف ادارة الدولة، مساء اليوم السبت، اجتماعا استثنائيا بحضور رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني.

وقبل ذلك؛ أكد رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، أنه تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بشأن الملف النفطي الذي يعد من أبرز المشاكل العالقة بين بغداد والإقليم.

وقال بارزاني الذي يزور بغداد في حديث للصحافيين بعد لقائه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني: “نشكر رئيس الوزراء على جهوده في حل المشاكل بين بغداد وكوردستان، وبنفس الطريقة جهوده”. لحل بقية المشاكل في العراق، ونلاحظ أنه منذ توليه منصبه وحتى اليوم، وهو يعمل على خدمة العراق ككل، بما في ذلك إقليم كردستان.

 

بحضور نيجيرفان بارزاني والسوداني.. بدء اجتماع ائتلاف إدارة الدولة

ملاحظة: هذا الخبر بحضور نيجيرفان بارزاني والسوداني.. بدء اجتماع ائتلاف إدارة الدولة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بحضور نيجيرفان بارزاني والسوداني.. بدء اجتماع ائتلاف إدارة الدولة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بحضور نيجيرفان بارزاني والسوداني.. بدء اجتماع ائتلاف إدارة الدولة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بحضور #نيجيرفان #بارزاني #والسوداني. #بدء #اجتماع #ائتلاف #إدارة #الدولة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!