اخبار الرياضة

توتنهام يحقق انتصاره الأول فى الدوري الإنجليزي مع كونتى بثنائية ضد ليدز

قلب فريق توتنهام هوتسبير الطاولة على ضيفه ليدز يونايتد، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “توتنهام هوتسبر” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

أحرز دانيل جيمس هدف التقدم لصالح ليدز في الدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم سجل توتنهام هدفين متتاليين عن طريق بيير إيميل هويبيرج وسيرجو ريجيلون في الدقيقتين 58 و69 من زمن اللقاء.

تشكيل توتنهام ضد ليدز في المباراة جاء كالتالى: حراسة المرمى: لوريس / خط الدفاع: ديفيز، داير، تانجانجا / خط الوسط: ريجيلون، وينكس، هويبيرج، إيمرسون / خط الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين، لوكاس مورا.

بهذه النتيجة، يحتل توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، فيما جاء ليدز في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

ويعد هذا الانتصار هو الأول الذى يحققه المدرب الإيطالى أنطونيو كونتي مع توتنهام في الدوري الإنجليزي، بعدما تعثر بتعادل سلبي ضد إيفرتون فى الجولة الماضية.

وتولي أنطونيو كونتي القيادة الفنية لفريق توتنهام، خلفاً للبرتغالي نونو سانتو التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وجمع توتنهام نقاطه الـ19 من الفوز في 6 مباريات وخسر 5 مباريات والتعادل فى واحدة وتسجيل 11 هدفا وتلقى 17 حتى الآن.

 

قراءة الموضوع توتنهام يحقق انتصاره الأول فى الدوري الإنجليزي مع كونتى بثنائية ضد ليدز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.