اخبار الرياضة

توتنهام يبحث عن بطاقة دوري الأبطال أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي

توتنهام يبحث عن بطاقة دوري الأبطال أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي

يستضيف توتنهام هوتسبر بيرنلي في الساعة 1:00 ظهرًا ، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويلعب توتنهام مباراة اليوم ، متطلعا لمواصلة الانتصارات على بيرنلي سعيا وراء ارسنال لمركز التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، إذ يمتلك 65 نقطة في المركز الخامس ونقطة واحدة تفصله عن صاحب المركز الثالث ارسنال برصيد 66 نقطة. يعيش توتنهام في أجواء رائعة في الفترة الماضية ، بعد فوزه الثمين على أرسنال ، في الجولة الماضية ، 3-0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين معًا في ديربي شمال لندن. من ناحية أخرى ، يحتل بيرنلي المركز 17 في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة ، بفارق أهداف عن ليدز يونايتد ، والمركز 18 في مناطق الهبوط.

خسر بيرنلي أمام أستون فيلا 3-1 في الجولة الأخيرة ، والتي جمعت الفريقين معًا على ملعب تورف مور.

ويسعى الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام ، لزيادة أهدافه التهديفية اليوم ليخطف صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز من النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول.

ويحتل سون صدارة الهدافين برصيد 21 هدفا ، بعد تسجيله هدفا في مرمى أرسنال ، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 من الدوري الممتاز ، خلف محمد صلاح المتصدر برصيد 22 هدفا.

من المتوقع أن تعمل مباراة توتنهام بتشكيل يتكون من:

حارس المرمى: لوريس

خط الدفاع: ديفيز – ديير – روميرو خط الوسط: سيسيجنون – هوجبيرج – وينكس – خط دوهرتي المهاجم: سون – كولوسيفسكي – كين

 

قراءة الموضوع توتنهام يبحث عن بطاقة دوري الأبطال أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.